•·.·`¯°·.·• (حـيــاه ســعــيــدة) •·.·°¯`·.·•




اهلا بيك معنا عزيزي زائر منتدي حياه سعيدة
تفضل بالدخول اذا كنت من اسره المنتدي
او تفضل بالتسجيل
اذا كنت ترغب ف الاشتراك معنا وسنتشرف بيك كثيرا


او اعملها اخفاء وريح نفسك

•·.·`¯°·.·• (حـيــاه ســعــيــدة) •·.·°¯`·.·•

منتدى للحب والخير ويارب كل ايامكم تكون كلها حب وخير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علمنى زمانى 00000

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
golden eyes
نــائـبة الـمديـر العام
نــائـبة الـمديـر العام
avatar

الهواية :
المهنة :
المزاج :
الدولة :
الاوسمة :
انثى القرد العذراء عدد المساهمات : 2045
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 24
mms :

مُساهمةموضوع: علمنى زمانى 00000   الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 7:05 pm

<<عـلـمـنـــي زماني >>
أن لكل داء دواء أمر منه
إلا رهف الإحساس ورقة المشاعر
التي لم ولن تستطيع مسايرة الواقع الأليم


<< عـلـمـنـــي زماني >>

ألا اكتب همومي إلا على جدران قلبي
وأن أكون أنا مهما كانت النتائج


<< عـلـمـنـــي زماني >>

أن أدفن صرختي في الصمت....وأمسح قطرات الدم..
حتى إذاكانت الخناجر في الطريق معلقة


<< عـلـمـنـــي زماني >>

أن التعامل مع الناس يحتاج إلى كثير من التواضع
والكثير من الحرص والكثير من المرونة
ولكن دون المســـاس بمستوى العزة و الكرامة


<< عـلـمـنـــي زماني >>

أن الصـــمــت أجـــمـــل من الكلام


<<علمنـــــي زماني >>

أن لا أطأطئ رأسي أمام الملأ
بل أبقى شامخة وإن لا اشعر أنني انكسرت


<< عـلـمـنـــي زماني >>

أن أرى نفسي فوق سماء العز
وإذا اطلعت على من هم دوني لا أنظر لهم بعين الشفقة
بل بعين الرحمة والحب


<< عـلـمـنـــي زماني >>

عـلـمـنـــي أن كل شخص له طبائعه الخاصة
وأن طبعي هو عزة نفسي وكبرياؤها


<< عـلـمـنـــي زماني >>

أن دمعتي مصدر ثقتي
لا مصدر لذلي و مهانتي


<< عـلـمـنـــي زماني>>

ليس كل من مشى بين الأشوك فهو جريح بل هناك من يستطيع تفادي الأشواك بترفعه عن الرذيلة


<<عـلـمـنـــي زماني >>

أن الشموخ لا يهان بالحب
بل يزداد قوه ليبدأ في سرد قصة شموخه


<< عـلـمـنـــي زماني >>

أن أبكي داخل حدود قلبي.. وأبتسم للملأ..!!

أن أفرض على الجميع الصمت..حين يروني!!!


<<عـلـمـنـــي زماني >>

أن النخل إذا طاح تمرهما اصاب النخل شيء سيظل شامخاً
أن أسير حسب قناعاتي في دولاب الحياة لا خلف عواطفي


<< عـلـمـنـــي زماني >>

أن أكون فخوره بكل أفراد عائلتي وأن أكونع لى ثقة بروعة وجودهم في الحياةأن أفتخر لأن إلهي خلقني مسلمه حره
لا أرتضى المهان والذل وارفع يدي شكره لخالقي ..
وأكون تحت يديه ذليله خاشعه


<< عـلـمـنـــي زماني >>

أن أجلس أمام شاشةالكمبيوتر و أقرأ وأخاطب حروف لا أشخاص فلا أسمح لقلمي أن يخون أو ينحرف عن مساره الصحيح


<<عـلـمـنـــي زماني>>

أن أذل من أمامي بسكوتي بنظراتي بابتساماتي من غير أن أتكلم أو أنطق بحرف وأن أستفيد من غلطات السفيه ولا أعطيه وقت من عمري
أن أقف في وجه الصدمات وابتسم للجراح لا أنحني لأي ضعف أو انكسار ..وأن أسارع النهوض عند السقوط




<< علمني زماني >>

أن أسيرلوحدي..لكي لا انصدم حين أسقط..ولا أجد من يساعدني
ان تخذ قراراتي بنفسي.. ولا أعلنها إلا بعد تنفيذها


عـلـمـنـــي زماني******
أن لوحدة .. عذاب ممتع
أن اكره وأحب وأمقت وأشتاق وأنادي وأصرخ للشخص نفسه
أن لا انتظر أحداً يداوي جروحي...فلربما التقيت بمن يستعذبها!!




هذا ما تعلمته ومازلت اتعلم ..........انت ماذا تعلمت؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hossny
مــــــشــــرف
مــــــشــــرف


الهواية :
المهنة :
المزاج :
الدولة :
ذكر الديك الثور عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 04/12/2009
الموقع : موقع اية مش فاهم انا يمكن الايميل يالابقى صباحو فل
العمر : 35

مُساهمةموضوع: رد: علمنى زمانى 00000   السبت يناير 09, 2010 12:09 pm

روعة ولسة ياما هنتعلم من الزمن اللى احنا فية دة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
golden eyes
نــائـبة الـمديـر العام
نــائـبة الـمديـر العام
avatar

الهواية :
المهنة :
المزاج :
الدولة :
الاوسمة :
انثى القرد العذراء عدد المساهمات : 2045
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 24
mms :

مُساهمةموضوع: رد: علمنى زمانى 00000   الثلاثاء يناير 12, 2010 10:11 pm

عندك حق وعلي رأي المثل اللى يعيش ياما يشوف



تشرفت بمروركـ حسنى







(̅_̅_̅_̅(̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅ توقيعى اللى تحت دة _̅_̅_̅_̅()ڪے :






ShOSho



و
تبقى لغة العيون سراً لايعرفه أحد ولايفصح عنه لسان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علمنى زمانى 00000
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توهتني 00000

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·`¯°·.·• (حـيــاه ســعــيــدة) •·.·°¯`·.·• :: "•·.·`¯°·.·• (الحب والحياه) •·.·°¯`·.·•" :: هنا هنتكلم فى الحب وعن الحب-
انتقل الى: