•·.·`¯°·.·• (حـيــاه ســعــيــدة) •·.·°¯`·.·•




اهلا بيك معنا عزيزي زائر منتدي حياه سعيدة
تفضل بالدخول اذا كنت من اسره المنتدي
او تفضل بالتسجيل
اذا كنت ترغب ف الاشتراك معنا وسنتشرف بيك كثيرا


او اعملها اخفاء وريح نفسك

•·.·`¯°·.·• (حـيــاه ســعــيــدة) •·.·°¯`·.·•

منتدى للحب والخير ويارب كل ايامكم تكون كلها حب وخير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مازال الليل يعاندنى الجزء الرابع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
golden eyes
نــائـبة الـمديـر العام
نــائـبة الـمديـر العام
avatar

الهواية :
المهنة :
المزاج :
الدولة :
الاوسمة :
انثى القرد العذراء عدد المساهمات : 2045
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 25
mms :

مُساهمةموضوع: مازال الليل يعاندنى الجزء الرابع   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 12:17 am

الجزء الرابع
==========

نزلت الحوش وهي تنتفض تحس ان حركتها مالها داعي بس هاذي خطط سراب اللي ماتخرش الميه..
فتحت باب الشارع وترددت انها تطلع بس بالاخير وتحت اصرار سراب اللي جالسه تراسلها بالجوال قررت انها تخوض التجربه اول ماصكرت باب البيت وطلعت للشارع تمشي لبيت سراب اللي قدامهم وهي باشد حالات الخوف حست ان احد وراها خافت تلتفت وفجأه سمعت واحد ينادي..

: ثامر ... ثامر

وبهاللحظه تجمدت من الخوف وكانت تنتفض بشكل غير طبيعي خافت تلتفت لانها لوشافت اللي في بالها يمكن يغمى عليها من الصدمه

بسرعه ركضت من غير ماتلتفت ودخلت بيت سراب اللي كانت تاركه لها الباب مفتوح..
ديم وهي تنتفض: يما سراب الظاهر ثامر رجع
سراب مصدومه: وين رجع؟؟
ديم: واقف بالشارع سمعت احد يناديه بس من الصدمه خفت التفت وماعرفت وش اسوي جيت برجع بيتنا بس حسيت بيتكم اقرب
سراب: لاياشيخه يمكن يتهيأ لك لانك خايفه
ديم خانقتها العبره: والله متاكده
سراب وهي تحاول تفتح طرف الباب تشوف من اللي برى: مافي احد... إلا إلا لحظه في واحد قاعد يطالع بيتنا بس مو اخوك
ديم تقرب جنبها بتشوف: ايه نفس مكانه بس ليش نادى على ثامر
سراب: هههههه شكله شافك بالثوب والشماغ على باله اخوك
ديم وبدت تختفى اثار الخوف: تتوقعين؟؟
سراب: مااتوقع إلا متاكده
ديم: الله يستر ياشيخه والله اني خايفه انه يكون هو رجع البيت ومايلقاني
سراب: وش بتسوين اخبرك تعشقين روح المغامره
ديم: شكلي برجع والله خايفه
سراب: طيب دقي عليه جسي النبض
ديم: مجنونه انتي اصلا ثامر لو بدق عليه وهو بالبر بيشك بالموضوع ويرجع بما بالك لو كان حاس بشئ
سراب: طيب بتقعدين طول الوقت قلقانه كذا
ديم: بدق على خالي هم طالعين سوا
دقت عليه دق اربع دقات ورفعها..
احمد يستهبل: هلا بالمزعجه هذا ثالث اتصال منك اليوم
ديم: ههه لا خلاص يعني ماادق؟
احمد: ماراح قول خذي راحتك اخاف تصدقين
ديم تحاول تختصر: اقول وش اخبار البر حلوو؟؟
احمد: ايه والله مبسوطين والجو رهيب بس مسكين ثامر صدع راسه وقال بيرجع البيت
يوم قال هالكلمه ديم حست ان احد كب عليها مويه حاره..
ديم: تعبااااااااااااااااااااااان
احمد: بسم الله عليك وش فيك؟؟ لاصداع خفيف.. من متى الحب لثامر لو تركي ولابدر بلعناها
ديم: واللحين هو وينه؟؟
احمد يتلفت: شكله نام بالسياره لان السياره ماتحركت
ديم بخاطرها الحمدلله: يعني مارجع؟؟
احمد مستغرب: سلامات وش فيك انتي روحي نامي شكلك صاحيه من النوم وتخربطين
ديم: ههههه خلاص تصبح على خير
احمد: وانتي من اهله مع السلامه
وبعد ماقفلت.....
سراب: هاااااااااااا وش صار؟؟
ديم: لاالحمدلله طلع توقعك صحيح
سراب: الحمدلله اجل امشي نجلس
ديم: لااااااااااا برجع البيت اعصابي ماتتحمل
سراب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديم: وش فيك؟؟
سراب: توني انتبه لشكلك بالثوب تحفه
ديم: ههههههه تطنزين انتي ووجهك أنا مدري وشلون سمعت كلامك وجيت
سراب: تكفين اجلسي لاتروحين تضحين كل هالتضحيه وتطلعين من البيت واخرتها ترجعين بهالسهوله
ديم: تدرين مدري وشلون جيتك احس ان عقلي ماكان معي قبل شوي وحتى كيف طلعت من غير عبايه احس شئ ناقصني
سراب: يعني؟؟!!
ديم: افتحي الباب شوفي في احد ولا لا برجع؟؟
سراب وهي تفتح الباب: ياشينك
ديم: في احد؟؟
سراب: لاشكل الشارع فاضي
ديم: يلا بروح ادعي لي الله يستر
طلعت ديم ترجع بيتهم وهي خايفه ماتدري وش مستنيها بالبيت..؟!!

كالعاده مسكت دفترها الوردي اللي تشكي لها وتبوح له بكل شئ يمر عليها بحياتها...

ترى لمن يركن الانسان ويستريح..
ويشكو ألم الحياة ومعاناتها..؟
لمن يضحك ويبكي..؟
لمن يغضب ويثور..؟
لمن يجفف دمعة انحدرت على وجنتيه..
ويضمد له جراحاً تنزف..
ترى من هو الانسان الذي أطلب منه أن يضمني لخوف اعتراني..!
ويعانقني لشوق كواني..!
كل ما أطلبه..
هو انسان بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معانٍ تترجم لكل لغات العالم..!!

==========================

اشرقت شمس يوم جديد وعدت الليله اللي راحت على خير
الجمعه الصباح عالفطور في بيت العنود...
ابونايف: اجل نوف نايمه للحين
العنود: ايه مارضت تقوم
نايف: بفهم وش يسهرها بليل التلفزيون ملل وماعندها احد تسولف معه
ابونايف: لاالبنت نومها متلخبط احيانا اصحى الاقيها صاحيه قبلي
العنود: ريوف قومي صحي اختك
ريوف: طيب
نايف: بادب صحيها ولاتتضاربين انتي وياها كالعاده
ابونايف: ان سمعت صراخكم انتم الثنتين بتنضربون
ريوف: اجل جهز الخيزرانه من اللحين
العنود: بلا قله ادب واسمعي الكلام
نايف: اعوذ بالله هالبنت عليها لسان
دخلت ريوف على نوف وفتحت الستاير وسطع النور عالغرفه بشكل مزعج
ريوف: يلاااااااا يلااااااااا قومي بيذن الظهر وانتي ماقمتي
نوف: هممممممم صكري الستاره
ريوف: قومي قومي كلنا صاحين إلا انتي
نوف: اطلعي بنام
ريوف: ماراح اطلع لما اتاكد انك صحيتي
نوف: والله ياريوف ان ماطلعتي لاسوي فيك جريمه اليوم
سحبت ريوف الغطاء عن اختها وطلعت وهي تضحك...

=========================

الظهر رجعوا العيال من طلعتهم العصر جاهم بدر وزوجته والكل كان مجتمع بالصاله يشربون شاهي فجأه تكلم ثامر
ثامر: اليوم ذا عبد المجيد مهوب صاحي
تركي: من عبدالمجيد؟؟
ثامر: ولد الجيران .. يقول امس الساعه 1 بليل شفت واحد يطلع من بيتكم ويدخل بيت جارنا ابوعبدالعزيز
الكل استغرب وبدوا يتلفتون على بعض إلا ديم حست الدم وقف بعروقها عرفت انه هي المقصوده تغير لون وجهها وخافت ان احد يحس بارتباكها
بدر: من اللي راح بيتهم بنص الليل
تركي: اصلا امس أنا وثامر كشته مع العيال
ياسر: وانا نايم بدري
ام بدر: ماعنده سالفه
ابوبدر: مو معقوله الولد بيتكلم من فراغ
ديم تحاول تصرف الوضوع بطريقه غبيه: يمكن جني
ثامر: المشكله انه يقولي احسبك أنت ياثامر واناديه ولايلتفت علي
بدر يستهبل على ابوه: يبا لاتكون أنت انتظرت امي تنام وقمت
ابوبدر: والله انك ماتستحي حنا وين وأنت وين
ابتهال: ههههههه بدر عليك ذبات محترمه
ام بدر: ريان وسدوم وش ذا الازعاج اطلعوا برى العبوا
ريان: وتعطيني حلااااااوه
سديم: حاواااه حاوااااه
ابتهال: أنا بخذكم السوبر ماركت واشري لكم بس اللحين اطلهوا الحوش وخلو "مارتي" تطلع معكم
ابوبدر: والله السالفه غريبه ماتدخل العقل
تركي: طيب في احتمال انه يكون حرامي
بدر: جايز
ام بدر: الله يستر حرامي يدخل البيت وحنا نايمين.. بس مافقدنا شئ
ثامر: على كلام عبدالمجيد مااعتقد انه حرامي أنا بالبدايه ماصدقته بس الولد يحلف ويقسم انه متاكد
ديم قاعده على اعصابها كانت متوقعه ان برجعتها للبيت امس انتهى الموضوع ومحد حس بشئ بس الظاهر السالفه كبرت استاذنت منهم وطلعت تكلم سراب وتحكي لها اللي صار بس للاسف حصلت جوالها مقفل والبيت محد يرد عليه اكيد طالعين...

==========================

استغلت وقت دخول نوف لدوره للمياه تاخذ لها شور وقعدت تفتش غرفتها هي من زمان شاكه بس اليوم تبي تقطع الشك باليقين.. اول مابدت بدولاب الملابس فتشته شبر شبر ماتركت لبس مافلته وبعدها راحت للتسريحه وحاست بكل اغراضها اكسسواراتها والميك اب حقها والتحف قلبتهم بتتاكد فيهم شئ ولالا فتشت تفتيش موب صاحي لدرجه ان المباحث لو دروا عنها اخذوها تساعدهم..
فقدت الأمل ماحصلت شئ لما بالاخير قالت ليش مااغير مكان الاثاث بالغرفه يمكن يكون بينهم شئ حاولت تزحزح كل شئ من مكانه وبدث بالتسريحه واخيرا وصلت للسرير سحبته بقوووه مع انه مره ثقيل يحتاج لرجلين يحركونه بس هي كان دافعها قوي انها تمسك دليل على بنتها سحبته بقوووه وراحت جهه الجدار تطل اذا كان فيه شئ ولا لا؟!
والمفاجأه انها حصلت جهاز جواااال طلعته للاسف لقته مغلق فتحته من وراء حصلت فيه شريحه(بطاقه) ماكانت صدمتها قويه هي كانت شاكه ببنتها بس لمن تاكد لها هالشئ دمها فار ارتفع ضغطها تمنت لو انها ماجابت هالبنت وقعدت تدعي عليها بقلبها ان ربي يقهرها مثل ماقهرتها وفي ظل هالافكار دخلت عليها نوف طالعه من الحمام..
نوف ببراءه: هلا يما
العنود بقهر: حسبي الله عليك الله ياخذ اليوم اللي جبتك فيه ليتي مت وانا اولدك ولااشوف هاليوم اللي تقهريني فيه وتتحديني
نوف كانت مو فاهمه وش السالفه بس يوم شافت الجوال بيد امها فهمت كل شئ والتزمت الصمت لانها ماتدري وش تقول؟؟.. تمنت الارض تنشق وتبلعها ولاتنحط بهالموقف..
العنود: والله لوابوك واخوك عرفوا يموتونك
نوف: لاااااااااااااااااااااااااااااتكفين يما لايدرون
العنود ودموعها بعينها: افتحيه
نوف: ليش ؟؟..
العنود: بشوف من كنتي تكلمين فيه؟؟.. ومن جابه لك؟
نوف: اكلم صديقاتي فيه انتم حارميني من الجوال
العنود وماسكه عمرها: خليك صريحه معي من اللي جابه لك؟
نوف على طول ماجاء في بالها إلا ديم لان هند محلفتها ماتجيب طاريها والشريحه كانت من يزيد: أنا قلت لديم تشتري لي جهاز
العنود: ديم
نوف: ايه
العنود: ليه قلتي لها وبعدين هي باي حق تجيب لك ومن كنتي تكلمين؟؟
نوف: قلت لك كل البنات بالكليه معهم إلا أنا
العنود: يعني بتقنعيني انك ماتكلمين فيه الاصديقاتك
نوف وعيونها عالارض: ايه
العنود وعيونها شرار: ديم شغلها عندي صدقت الهنوف بكل ماقالت عنها
نوف: لايماااا ديم مالها دخل أنا اللي طلبت منها وهي على بالها مو لي تحسبه لوحده من صديقاتي..
العنود: افتحي لي الجوال
نوف ماردت...
العنود بحزم: بتفتحينه ولاوشلون
نوف وتحاول ترقع لعمرها: اصلا الشريحه اللي فيه عطلانه أنا اخذتها من وحده اجربها
العنود: اوكي اذا كلامك صدق افتحيها
نوف: مااعرف الرقم
العنود: لاتحاولين تقنعيني ماراح تنامين إلا والجوال مفتوح
واستمر التحقيق من العنود لبنتها هي تسأل ونوف مره تجاوب ومره تكذب وتحاول تطلع نفسها من الموضوع...

============================

متوتره ومترده وبنفس الوقت خايفه اجتمعت عليها الامور كلها موضوع خطبتها والسالفه اللي قالها ثامر ويوم الاحد عندها امتحان طويل والمفروض تفتح الماده من اللحين بس هي مو قادره تركز وخاصه ان سراب ماردت عليها ولاجاوبتها..
هي خلاص قررت تكلم ابوها وتقوله انها ماتبي ولد عمتها وبنفس الوقت خايفه ان عمتها تزعل ويصير شئ بينهم وخاصه ان عمتها تسوى عيونها بس الموضوع هذا بالذات مافيه مجاملات قامت توضت وصلت صلاه الاستخاره ودعت ربها يكتب لها الخير بامرها..

حست انها مافي امل تتقبل الموضوع طلعت من غرفتها متجهه لغرفه ابوها تبي تعلمه بقرارها وتنهي الموضوع لانه ماتبيه يشغل تفكيرها زياده.. وتخاف انها تتاخر بالرد يقومون اخوانها يقنعون ابوها بانه طلال مناسب لها وتتورط فيه

دخلت عليه لقته جالس يقرأ الجريده..
ديم: السلام عليكم
ابوبدر: وعليكم السلام
ديم: يبا قاعد تقرأ الجريده ماابي اعطلك بس أنت الاسبوع اللي راح شاورتني بموضوع وانا اللحين جايه ارد عليك
ابوبدر تعدل بجلسته: خير ان شاء الله
ديم: طلال.. يبا أنا فكرت واحس انه مو مناسب لي
ابوبدر: يابنيتي لاتتسرعين عمتك شاريتك
ديم: يبا والله عارفه بس أنت بعد مايرضيك اوافق عشان ارضي عمتي
ابوبدر: هذا قرار نهائي
ديم بابتسامه هزت راسها

===========================

عبدالعزيز يدخل البيت معصب وينادي بصوت عالي: سراااااااااااب سرااااااب
سراب نازله من فوق: وش فيك تصارخ
عبدالعزيز بصوت حاد: من اللي كان عندنا البارح
تغير لون وجهها واطرافها صارت بارده وحاولت تتدارك الوضع: م م.. متى أي وقت؟؟
عبدالعزيز: امس الليل
سراب بارتباك واضح: ماكان عندنا احد
عبدالعزيز بعصبيه: اقول تكلمي من كان عندنا؟؟
سراب: قلتلك امس محد جانا ومنتب مصدق رح اسأل امي
عبدالعزيز واصل حده: شوفي بالطيب بالضرب بتتكلمين..
سراب: عبدالعزيز وش فيك علي؟؟
عبدالعزيز: ثامر جاني وقال ان امس واحد دخل بيتنا الساعه 1 قعد نص ساعه وبعدها طلع بيت ابوبدر يعني الولد يكذب ولايتبلى على نفسه؟!!!!!!!
سراب: ثامر قالك!!!!!!!.. هو كان بالبر امس
عبدالعزيز: ماشاء الله عارفه كل شئ تكلمي بسرعه لاتندمين
سراب وتحس انه مافي مجال للف والدوران: طيب اجلس وانا بفهمك كل شئ
عبدالعزيز: يعني كلام الولد صحيح كان عندنا احد امس
هزت راسها بالايجاب..
عبدالعزيز: ميييييييييييييين؟؟
سراب: ديم
عبدالعزيز: أنا مو غبي ولامتخلف عشان تلعبين علي
سراب: وربي انها ديم أنا اقترحت عليها تطلع بثوب من البيت عشان مايحس فيها احد
وجلست تكمل لاخوها السالفه..
عبدالعزيز باستخفاف: وانا المطلوب مني اصدق هالكلام
سراب: تشك فيني هاذي اخرتها؟؟..
عبدالعزيز: مافي دخان من غير نار
سراب: بس أنا قلتلك اللي عندي
ام عبدالعزيز توها داخله: وش فيكم؟؟؟
سراب: مافينا شئ بطلع غرفتي
عبدالعزيز: بكل بساطه كذا
عبدالعزيز وهو قايم: سمعت كلام يما لوطلع صحيح والله ماراح ارحم بنتك
ام عبدالعزيز: مو أي شئ تسمعه من الناس تصدقه
عبدالعزيز: بس يما اذا كان الطرف الثاني قال كلام مايدخل العقل
ام عبدالعزيز: طيب فهمني وش السالفه؟؟
عبدالعزيز: بعدين يما بعدين
ام عبدالعزيز: اختك مالها غيرك بعد ابوك الله يرحمه أنت سندنا بهالدنيا لاتخلي الشيطان يدخل بينكم..

=========================

ثامر بالسوبر ماركت يجيب بعض الاغراض اللي طلبتهم امه وهو سرحان ويكلم نفسه..
اللحين سالفه غريبه وشئ مايصدق المشكله لو تركي ماكان معي كان شكيت فيه وبدر مستحيل وياسر توه صغير طيب وش دخل بيت ابوعبدالعزيز بالموضوع وليه عبدالمجيد يقول ان هالشخص رجع بيتنا مره ثانيه...؟؟!!!!!
شئ غريب أنا بالبدايه شكيت انه ديم تعرف احد ولاشئ او يكون عبدالعزيز؟؟؟
بس خاب ظني يوم كلمته الرجال شكله على نياته وتفاجأ مثلي.. بس احسن اني أنا اللي بديت وتكلمت معه لانه لو وصلته السالفه من احد ثاني راح يشك فينا أنا واخواني اننا نخونه
قطع عليه تفكيره صوت اعلان اغلاق السربر ماركت لاداء الصلاه
وبسرعه حاول يخلص باقي اغراضه عشان يلحق يحاسب قبل مايقفلون..

=======================

رجعت لغرفتها وهي تحس بالراحه الحمدلله ابوها تقبل الوضع ولاعارض وان شاء الله عمتها بعد تكون متفهمه.. مسكت الملزمه وحاولت تركز وتحدد النقاط المهمه.. سمعت صوت التلفون رفعته..
ديم: الوووو
سراب وهي تصيح: ديم
ديم: سراب وش فيك؟؟.. وينك كنت ادق عليك؟؟
سراب: عزيز
ديم مستغربه: وش فيه؟؟!!!!!!!
سراب: تخيلي شاك فيني يقول ثامر اخوك.....
ديم تقاطعها: أنا داقه عليك اليوم عشان هالموضوع كنت خايفه
سراب تحاول تستوعب: ليه وش صار؟؟
ديم: ولد الجيران قاله اني شفت واحد امس طلع من بيتكم ودخل بيت ابوعبدالعزيز
سراب: اااااااااه ياديم وانا طاحت على راسي.. عزيز شاك فيني يقول اعترفي من كان عندنا امس
ديم: من جدك!!!
سراب: والله وقلتله انك انتي بس قال كلامك مايصدق
ديم: طيب اهدي انتي البكاء ماراح يصلح شئ
سراب: مدري وش اسوي مو مصدقني
ديم: ليتي ماسمعت كلامك ولاجيت احس هاذي اغبى حركه سويتها بحياتي
سراب: تتوقعين لو اصيح عنده واحلف له بالمصحف يصدقني
ديم: لااااا اخاف يشك زياده...
لحظات صمت..
سراب: وينك؟؟
ديم: قاعده افكر...

==========================

ام بدر مازال موضوع ولدها ثامر شاغل بالها خايفه عليه من هالدنيا والواحد من كثر مايسمع صار يخاف رفعت السماعه واتصلت على اخوها احمد...
ام بدر: السلام عليكم
احمد: هلا والله باحلى اخت
ام بدر: الله وش هالكلام الحلووو شكلك اليوم رايق
احمد: ايه أنا تجيني ساعه بالسنه اكون رايق
ام بدر: هههههههههههههه الحمدلله اني طحت عليك بهالساعه
احمد: انتي عليك حظ وتوقيت رهيب.. واحد من جد صدق انه شئ مهم
ام بدر: احمد بسألك عن شئ
احمد: خير ان شاء الله
ام بدر: ثامر دايم معكم ...وانا خايفه عليه
احمد: هههههههههه خايفه عليه ؟؟
ام بدر: ايه راتبه يسلمه من هنا ويطيره من هنا ماتدري وين يوديه
احمد: لاماادري.. ليه ماتسألينه هو
ام بدر: سالته ماجاوب
احمد: خلاص اجل رجال كبير عاقل وش عليكم منه
ام بدر: يعني ماتدري؟؟
احمد: حتى لو ادري ماراح اعلمكم
ام بدر: الله يستر شكلك اردى منه

==========================


الصباح وفي التحديد بالمدرسه ابتهال جالسه بغرفه المعلمات دخلت وحده من الطالبات واشرت لها انها تبيها طلعت لها ابتهال وهي تبتسم كالعاده..
ابتهال: اهلين نوره
الطالبه: استاذه ابتهال ممكن اخذ من وقتك دقايق
ابتهال: تفضلي
الطالبه: تذكرين مره كنت احكي لك عن اخوي انه مره يقول بهاجر ومره بينتحر
ابتهال وتحاول تتذكر: ايه وش فيه؟؟
الطالبه: أنا دايم احاول اذكره بربي واقوله ان اللي خلقك ماراح ينساك ومن هالكلام اللي نتعلمه منك... مره سألني هو من وين انتي تجيبين هالكلام؟؟... قلتله انك انتي تعلمينا
ابتهال: لا يانوره مو أنا اللي اعلمكم في شئ اسمه قران وفي سنه
الطالبه: وانتي ماتقصرين معنا بعد
ابتهال: وانا وش المطلوب مني؟؟
الطالبه: هو قال اسألي معلمتك اذا ماعندها مانع اكتبلها معاناتي وهي تحاول تلاقي لي حل..
ابتهال متفاجئه: بس أنا مو طبيب نفسي
الطالبه بترجي: تكفين يااستاذه حاولي تساعدينه اخوي بيضيع يمكن انتي تكونين سبب هدايته..
سكتت ابتهال متردده ماتدري وش تقول للبنت ؟؟!!
الطالبه: الله يخليك يااستاذه
ابتهال بتردد: ماعندي مانع خليه يكتب لي وانا بشوف
الطالبه: مشكوره يااستاذه ماتقصرين

مشت ابتهال من عند البنت وقابلت وحده من الطالبات كانت تدرسها العام الماضي سلمت عليها وسألتها عن احوالها ودراستها.. ويوم رجعت جلست على مكتبها قالت لها المعلمه اللي جنبها..

الاستاذه حصه: ابتهال انتي مره عاطيه البنات وجه
ابتهال: ههههههه لاوالله عادي اعاملهم مثل خواتي
حصه: بس المفروض تحقرينهم عشان يكون لك هيبه
ابتهال: بس هذا مايجوز والرسول عليه الصلاه والسلام يقول فيما معناه:" ابتسامك في وجه اخيك صدقه"
حصه: لكن هم يتمادون ان شافوا احد يضحك ويسولف معهم
ابتهال: بالعكس أنا اشوف طالباتي يحترموني المزح له وقت والجد له وقت
حصه: بعدين بتتذكرين كلامي

===========================

والبنات في الجامعه يفطرون وبشاير كان عندها محاضره...
ديم: خلاص ياسراب وسعي صدرك
سراب: مااقدر طول امس وهو حاقرني
ديم: كلها يومين وينسى
سراب: لوتدرين بغيت اغيب
ديم: ليه تغيبين انتي جايه مع السواق مو معه؟؟
سراب: انتي ماتدرين عزيز وش بالنسبه لي والله لو يقعد يوم زياده يعاملني بهالاسلوب بموت... أنا عندي يضربني يصفقني اهون من انه يحقرني
ديم: طيب حاولي تتكلمين معه
سراب: دخلت عليه امس قبل ماينام حاولت اكلمه مايرد علي
ديم: سراب ممكن تعطيني رقمه
سراب: وش تبين فيه؟؟
ديم: بقوله اني أنا اللي كنت عندكم حرام يظلمك الله مايرضى بالظلم...
سراب: وتتوقعين بيصدقك؟؟
ديم: أنا بسوي اللي علي لان الصراحه طول امس ضايق صدري عليك
سراب: سجلي عندك مع اني خايفه يقول قلنا للحرامي احلف قال جاك الفرج
ديم: ههههههههههه ياحلوك حتى وانتي معصبه تنكتين
وبعد ربع ساعه من السواليف جت بشاير وجلست معهم وهي ساكته...
ديم: وش فيك بعد انتي ضايق صدرك اليوم يوم الكأبه العالمي
بشاير: ليه من بعد ضايق صدره؟؟
سراب: سالفه طويلة بعدين احكيها لك انتي وش فيك؟؟
بشاير: مافيني شئ بس نصيحه يابنات لاتتزوجون خليكم عند اهلكم
ديم: هههههههههه كنك داريه امس راده ولد عمتي ماابيه
سراب: ليه وش فيك؟؟.. اخبرك قبل كم شهر طايره وتقولين الزواج حلووو واااااااااه يابنات حياتي تجنن واللحين غيرتي رايك؟؟
بشاير: ياشيخه اصعب شئ بالحياه انك تحسين انك سعيده وموب سعيده
ديم: وشلون لغز هذا؟؟
بشاير: لابس ماابي اضيق صدوركم
سراب: متهاوشين؟؟
بشاير: ياليت
ديم: خير اجل وش صاير
بشاير: زوجي مهبل فيني يابنات 24 ساعه جالس عالنت
سراب: خوفتيني ياشيخه احسب عندك سالفه
بشاير: وفيه سالفه اكبر من انك تشوفين انك مهمشه بالبيت
ديم: اثاريك شايله بقلبك وساكته
بشاير: واللي يقهر يابنالت أن خالتي كل ماشافتني قامت تنغز علي بالكلام انك انتي حاجره ولدي بالغرفه ومانشوفه ومن هالحكي
سراب: طيب هو وش يقول اذا امه قالت كذا
بشاير: مايسمعها بس اذا قعدت اشكي له يتضايق ويشيل همي
ديم: طيب هذا دليل انه يحبك
بشاير: أنا عارفه انه يحبني وخاصه لما ابين له اني اغار من الكمبيوتر يجي يضمني ويقول انتي دلوعه والله محد يسواك عندي
سراب: احم احم حرام عليك تعذبين قلوب العذارى
ديم: هههههههههههه وقبل شوي لاتتزوجون ياشيخه روحي بس

==========================

كانت بالمطبخ تصلح القهوه لها ولعيالها كانت متضايقه من الخبر اللي سمعته بس تحاول تقنع نفسها ان كل شئ قسمه ونصيب.. سمعت صوت الباب الخارجي ينفتح وعرفت انه هو لان الكل موجود طلعت شافته قدامها...
ام طلال: هلا طلال جيت بدل ملابسك القهوه جاهزه
طلال: ان شاء الله بس بسرعه وياليت يكون في حلى
ام طلال: ايه ابشر في حلى
طلال: وابوي وينه؟
ام طلال: جالس يتابع الاخبار
وبعد ثواني كان الاكل جاهز اكلوا بهدوء وبعد العشاء طلع طلال لغرفته ولحقته امه وهي مو عارفه كيف تفتح معه الموضوع هي صح حاولت تقول لاخوها يقنع ديم ويحاول فيها مره ثانيه بس بالاخير تراجعت وقالت الزم ماعلي كرامه ولدي
ام طلال تطل من الباب: فاضي؟؟
طلال: يعني قاعد ارتب اوراقي.. بس ماعليك نفضى لك ياحلووو
ام طلال نزلت راسها: مدري وش اقولك
طلال: وش فيك يما؟؟
ام طلال: الصراحه اخوي كلمني اليوم
طلال: وديم رفضت صح؟؟
ام طلال هزت راسها..
طلال: وبس هذا اللي مضيق صدرك والله أنا على بالي احد ميت يوم شفت وجهك
ام طلال: يعني مو زعلان
طلال: لاء يمااا اللي خلقها خلق غيرها
ام طلال: والله هي الخسرانه
طلال: هههههههههههه من يشهد للعريس
ام طلال: بس أنا مازلت على كلامي مافي سفر ودراسه قبل الزواج

===========================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الورود
مــــــشــــرفة
مــــــشــــرفة
avatar

الهواية :
المهنة :
المزاج :
الدولة :
الاوسمة :
انثى عدد المساهمات : 432
تاريخ التسجيل : 02/01/2010
mms :

مُساهمةموضوع: رد: مازال الليل يعاندنى الجزء الرابع   الإثنين يناير 11, 2010 1:33 am








(̅_̅_̅_̅(̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅ توقيعى اللى تحت دة _̅_̅_̅_̅()ڪے :








همــــس الورود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
golden eyes
نــائـبة الـمديـر العام
نــائـبة الـمديـر العام
avatar

الهواية :
المهنة :
المزاج :
الدولة :
الاوسمة :
انثى القرد العذراء عدد المساهمات : 2045
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 25
mms :

مُساهمةموضوع: رد: مازال الليل يعاندنى الجزء الرابع   الثلاثاء يناير 12, 2010 2:32 am








(̅_̅_̅_̅(̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅ توقيعى اللى تحت دة _̅_̅_̅_̅()ڪے :






ShOSho



و
تبقى لغة العيون سراً لايعرفه أحد ولايفصح عنه لسان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مازال الليل يعاندنى الجزء الرابع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•·.·`¯°·.·• (حـيــاه ســعــيــدة) •·.·°¯`·.·• :: المنتدى الادبى :: القصص والروايات-
انتقل الى: